What’s In Metaverse For Digital Marketing And Brands?

You can start new topic to this forum.
Post Reply
mahmudullah120
Posts: 1
Joined: Sun Jan 23, 2022 7:23 am

What’s In Metaverse For Digital Marketing And Brands?

Post by mahmudullah120 »

يسمح تسويق Metaverse للعلامات التجارية بزيادة إبداعاتها إلى أقصى حد والوصول إلى جمهورها المستهدف بشكل أكثر جاذبية. لهذا السبب تحول العلامات التجارية وجوهها إلى metaverse للتسويق الرقمي واحدًا تلو الآخر. على الرغم من أنه يبدو موضوعًا ساخنًا بشكل مفاجئ ، إلا أن المفهوم كان موجودًا منذ فترة طويلة. قبل سنوات ، عندما أخبرني صديقي عن برنامج Second Life ، لم آخذ الأمر على محمل الجد. ومع ذلك ، فقد كان مفتونًا بمدى واقعية التواصل الاجتماعي مع مستخدمين آخرين في عالم افتراضي. حسنًا ، الآن ، الأمر يزداد جدية. لذلك بطبيعة الحال ، لدى العلامات التجارية أسباب وجيهة للمشاركة في هذا العمل الثوري. ما هو Metaverse؟ Metaverse ليست تقنية ولكنها مفهوم موجود من خلال تقنيات مختلفة. أي مساحة افتراضية يمكن أن تكون metaversal. نحن بحاجة إلى وضع ذلك في الاعتبار لفهم metaverse. يمكننا ببساطة وصف metaverse على أنه عالم افتراضي موازٍ للعالم المادي.

لا حاجة لجعلها معقدة. يمكنك إنشاء شخصية افتراضية ومنحها الحياة في هذا العالم. علاوة على ذلك ، يمكنك السفر بين المساحات. مثل زيارة مواقع الويب على الإنترنت ، يمكنك زيارة منصات على metaverse. هذا هو سبب اعتباره كونًا. يبدأ ماثيو بول في سرد ​​خصائص هذا الكون بكونه ثابتًا: "لا" يعيد ضبطه "أو" يتوقف مؤقتًا "أو" ينتهي "، بل يستمر إلى أجل غير مسمى." وينتهي بذكر "مجموعة واسعة بشكل لا يصدق من المساهمين". هذا يعني أننا نقوم بإنشاء أكثر من صفحات ويب ثابتة. يمكن أن يكون هذا العالم الرقمي بمثابة لعبة فيديو شراء قاعدة بيانات البريد الإلكتروني وبناء قائمة البريد الإلكتروني بسرعة أو مساحة اجتماعية أو حتى متجر. يمكنك استضافة حفلة افتراضية ، أو شراء أو بيع أشياء ، أو الالتقاء أو العمل ، أو مجرد التواصل الاجتماعي. الأمر متروك لهدفك وإبداعك. هذا هو السبب في أن التسويق metaverse يمثل إمكانات هائلة للعلامات التجارية. هناك احتمالات لا حصر لها هنا. حسنًا ، نحتاج أيضًا إلى التحدث عن التقنيات لفهم metaverse بشكل أفضل. يتم استخدام AR و VR بشكل شائع لإنشاء هذا العالم من خلال تقديم تجربة ثرية ثلاثية الأبعاد.

يمزج الواقع الاصطناعي (AR) بين العالمين الرقمي والمادي ، بينما يتخطى الواقع الافتراضي (الواقع الافتراضي) ويخلق بيئة افتراضية بالكامل يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة خاصة. تعد Roblox و Fortnite أكثر المساحات الاجتماعية الافتراضية شعبية ، خاصة بالنسبة لجيل الشباب. ومع ذلك ، مع تزايد شعبية metaverse ، أصبحت الأجيال الأكبر سناً مهتمة أكثر فأكثر. أنها توفر للعلامات التجارية الفرصة للإعلان عن منتجاتها بطريقة جديدة. هل Metaverse المنصة الجديدة للتسويق الرقمي؟ يحتاج التسويق الرقمي إلى تفاعل جذاب ، وتوفر metaverse هذا إلى أقصى حد. لذلك ، يمكننا القول أن metaverse هي المنصة الجديدة للتسويق الرقمي. تحدث العديد من الاتفاقيات والأحداث والتجمعات الافتراضية في العالم الرقمي. خاصة في ظروف COVID-19 ، فهي جذابة لجميع الناس. لا يزال بإمكانهما البقاء معًا ، حتى لو كان ذلك افتراضيًا. يظهر سلوك المستهلك المتغير والتجارب السابقة أن metaverse سيبقى معنا لفترة طويلة. إنها مجرد بداية وستكون metaverse للتسويق الرقمي مثيرة جدًا للاهتمام. نظرًا لأنها جديدة نسبيًا ، حتى الأفكار البسيطة لا تزال تعمل بشكل جيد مع العلامات التجارية. العديد من العلامات التجارية موجودة بالفعل في اللعبة. ونعلم أن كثيرين آخرين في الطريق. Metaverse للعلامات التجارية يأتي مع ضوضاء عالية. اشترت Nike ماركة الأحذية الرياضية من الجيل التالي على metaverse. وحققوا 3.1 مليون دولار في 7 دقائق. Louis Vuitton هي علامة تجارية منخرطة بشكل كبير في التسويق metaverse. أطلقوا لعبة رقمية بمناسبة عيد ميلاد مؤسسهم الـ 200: "Louis the Game". طلبت العلامة التجارية من المستخدمين الانضمام إلى Vivienne في جمع 200 شمعة عيد ميلاد تنتقل عبر عوالم متعددة. قدم مارك زوكربيرج العلامة التجارية الجديدة لفيسبوك ، المسماة ميتا.

إنه يخطط لتحويل Facebook إلى شركة metaverse. بالنظر إلى قوة Facebook في التسويق ، ستحتاج العلامات التجارية إلى التكيف مع هذا التغيير. سيكون من الضروري تطوير استراتيجيات تسويق رقمية جديدة تتضمن metaverse. تعمل Metaverse للتسويق الرقمي على تحسين شكل التفاعل مع الجمهور. في جميع الصناعات ، تظهر وكالات التسويق metaverse. فيما يلي دليل على الطبيعة الواعدة لـ metaverse للعلامات التجارية: يمكن أن تجد ثلاث كلمات رئيسية للتسويق الناجح مساحة في هذا الكون: إبداعية وجذابة وتفاعلية. كيف سيحول Metaverse التسويق الرقمي؟ إنه يوفر فرصًا هائلة لإنشاء استراتيجيات تسويقية تزيد من التحويل. يمكن للعلامات التجارية التعامل مع الحملات غير الجذابة أو السهلة في العالم الحقيقي. ما هي تحديات التسويق الرقمي في Metaverse؟ على الرغم من جميع مزايا metaverse للتسويق الرقمي ، يجب مراعاة بعض التحديات. لذلك ، في التسويق الرقمي ، سنبدأ الحديث عن مواضيع جديدة. الملكية الفكرية هي واحدة منها. إذا كان منشئ المحتوى الخاص بك هو AI ، فقد لا تحصل على حماية الملكية الفكرية. في هذه الحالة ، لا يمكنك المطالبة بالحقوق القانونية لعملك. قضايا الأمن على metaverse بحاجة إلى تحسينات.
Post Reply